1
Fri 29th of Jan 2021, 20 : 15
W : 3/0

الجزيرة vs النصر

أبوظبي: 29 يناير 2021
رابطة المحترفين الإماراتية 
 
استعاد الجزيرة توازنه بفوزه المستحق على حساب ضيفه النصر 3-0، في قمة الجولة 14 "انطلاقة الدور الثاني"، التي أقيمت اليوم على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
 
ورفع "فخر أبوظبي" رصيده إلى 30 نقطة، معززاً موقعه في "وصافة الترتيب"، خلف الشارقة المتصدر برصيد 32 نقطة من (13 مباراة)، مقابل 24 نقطة للعميد، الذي بات مهدداً بالخروج من قائمة الأربعة الكبار بنهاية الجولة غداً.
 
وأنهى الجزيرة الشوط الأول متقدماً بهدف عمر تراوري في الدقيقة 13، مستفيداً من تمريرة علي مبخوت المتقنة، وحرمت العارضة زميله عبدالله رمضان من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 27، أعقبتها محاولة مماثلة لـ"مبخوت".
 
واستمر تفوق "فخر أبوظبي" في الحصة الثانية؛ لينجح علي مبخوت في ترجمة ركلة جزاء، احتسبت إثر مخالفة على خلفان مبارك، لهدف ثان في الدقيقة 56، عاد بعدها مبخوت ليهدي كرة الهدف الثالث، بعد هجمة منظمة، ترجمها بنجاح المتألق عمر تراوري، الذي احتفل بهدفه الشخصي الثاني، والثالث في المباراة، في الدقيقة 65.
 
وأكمل الفريقان الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد محمود خميس مدافع النصر بالإنذار الثاني في الدقيقة 89، قبل أن ينال خليفة الحمادي بطاقة مماثلة في الدقيقة 3+90، ليستمر بعدها تفوق أصحاب الأرض بالأداء والنتيجة بثلاثية نظيفة. 
Book Pitch
المحرر اللقطات