1
Thu 18th of Feb 2021, 20 : 15
D : 3/3

الجزيرة vs

أبوظبي: 18 فبراير 2021
رابطة المحترفين الإماراتية 
 
حسمت اللحظات الأخيرة نتيجة مباراة الجزيرة وضيفه بني ياس، التي انتهت 3-3، على ستاد محمد بن زايد، في "قمة" الجولة 17 من دوري الخليج العربي، في مباراة قوية ومثيرة في أحداثها، ليبقى الوضع على ما هو عليه في فرق الصدارة, ويضيف الجزيرة نقطة لرصيده ليصل إلى 37 نقطة، متساوياً مع الشارقة في المركز الأول، ويصل رصيد بني ياس إلى النقطة 33 في المركز الثالث.
 
باحت المباراة بكامل أسرارها على مدار شوطي اللقاء، الذي بدأ بحماس من كلا الفريقين، وسط أفضلية لأصحاب الأرض، ليترجم براندلي كواس الأفضلية بالهدف الأول في الدقيقة 9، من مهارة فنية رائعة، أنهاها بتسديدة يسارية قوية سكنت الشباك، ويضيف "الهداف" علي مبخوت الهدف الثاني في الدقيقة 14, بتسدية قوية من داخل منطقة الجزاء، ويقف فهد الظنحاني، حارس مرمى الضيوف، أمام محاولة قريبة من "مبخوت" في الدقيقة 16.
 
وكاد نيكولاس خمينيس أن يلقص النتيجة، مستغلاً خطأ علي خصيف، حارس مرمى أصحاب الأرض، إلا أن كرته أخطأت الشباك في الدقيقة 20، فيما لم تقل محاولات لاعبي الجزيرة لزيارة الشباك مرة ثالثة، وسط تناغم كبير من الثلاثي الهجومي الخطير؛ مبخوت، كواس، وخلفان.
 
وعاد براندلي كواس ليكرر ذات مهارة هدفه الأول مرة أخرى، إلا أن تسديدته أخطأت المرمى في الدقيقة 38.
 
وينجح "الهداف" جواو بيدرو في تقليص الفارق قبل نهاية الحصة الأولى، مسجلاً الهدف الأول للضيوف، من مجهود فردي رائع.
 
ومع بداية الحصة الثانية، قلب الأرجنتيني نيكولاس خمينيس الطاولة لصالح الضيوف، بتسجيله هدفين متتالين خلال 85 ثانية، جاء "هدف التعادل" في الدقيقة 48 من تمريرة بينية من سهيل النوبي، والهدف الثالث في الدقيقة 50، من متابعة رائعة.
 
ضغط لاعبو الجزيرة لتعديل النتيجة، وكثفوا من محاولاتهم، التي كانت أبرزها تسديدة قوية من مبخوت في الدقيقة 62، ويعود ذات اللاعب ويهدر ركلة جزاء في الوقت بدل من الضائع، ليخطف البديل إيموه إزيكييل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 94+4. 
Book Pitch
المحرر اللقطات