• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة
8
Fri 26th of Feb 2021, 20 : 15
L : 0/3

الشارقة vs الجزيرة

الشارقة: 26 فبراير 2021
رابطة المحترفين الإماراتية
 
اعتلى الجزيرة صدارة دوري الخليج العربي، بعدما فض شراكة النقاط مع مضيفه الشارقة، بالفوز 3-0، على ملعب الأخير بالإمارة الباسمة، في قمة الجولة 18، ورفع الجزيرة رصيده إلى 40 نقطة، لينفرد بصدارة الترتيب، فيما بقي الشارقة برصيد 37، ليتراجع إلى المركز الثاني.
 
وضعت رأسية محمد ربيع الجزيرة في المقدمة مبكراً، بالهدف الأول في الدقيقة 14، من ركلة ركنية نفذها خلفان مبارك، وعالجها المدافع المغربي بنجاح داخل الشباك، ليحتفل بهدفه الأول بقميص فريقه الحالي في الدوري، وليكون ثالث لاعب "مغربي" للجزيرة ينجح في زيارة شباك الشارقة، بعد مواطنيه عبدالعزيز برادة ومبارك بوصوفة.
 
ونجح "المتألق" على مبخوت، هداف الجزيرة، في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 36، بعد كرة توغل بها داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، وأنهى مبخوت، بفضل الهدف الثاني، صيامه عن التسجيل لنحو 465 دقيقة أمام الشارقة في الدوري.
 
ولم تمنع أفضلية الشارقة في الحصة الثانية الجزيرة من تهديد مرمى الحارس عادل الحوسني، وكاد الضيوف أن يسجلوا الهدف الثالث بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء جرى إلغاؤها بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ونال عبدالله رمضان لاعب وسط الجزيرة الإنذار الثاني في الدقيقة 61، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
 
وكاد خالد باوزير أن يقلص الفارق للشارقة بالهدف الأول قبل قرار الإلغاء بداعي التسلل في الدقيقة 80، ويرد الجزيرة بهدف ثالث من ركلة جزاء، اُرتكبت مع البديل محمد جمال، وترجمها "الهداف" علي مبخوت بنجاح، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 1+90.
 
وقبل نهاية الوقت الأصلي، أهدر البرازيلي ويلتون، مهاجم الشارقة، فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء سددها خارج مرمى علي خصيف. 
Book Pitch
المحرر اللقطات