• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة
1
Sat 6th of Mar 2021, 20 : 15
D : 1/1

الجزيرة vs الأهلي

أبوظبي: 6 مارس 2021
 
حسم التعادل الإيجابي، 1-1، قمة اليوم الأول في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، والتي جمعت الجزيرة بضيفه شباب الأهلي، على ستاد محمد بن زايد، بالعاصمة أبوظبي، ليبقى الجزيرة في صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة، ويتقدم شباب الأهلي للمركز الرابع "مؤقتاً" برصيد 33 نقطة.
 
غابت الأهداف عن الشوط الأول للمباراة، الذي اتسم بحوار تكتيكي من الفريقين، شابه الحذر، دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، بتواجد "المخضرم" ماجد ناصر "36 عاماً" في حراسة عرين شباب الأهلي، و"الشاب" عبد الرحمن العامري "22 عاماً" في مرمى الجزيرة، بعد مشاركته أساسياً في ظل غياب القائد علي خصيف.
 
وعلى عكس الشوط الأول، اتسم الأداء في الحصة الثانية بالسرعة الكبيرة من الفريقين، ولم تمنع أفضلية الاستحواذ لأصحاب الأرض في تسجيل الضيوف هدف التقدم بوساطة البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي ترجم هجمة نموذجية لفريقه، تبادل فيها زملاؤه الكرة برشاقة، ليختم إدواردو بتسجيل الهدف في الدقيقة 60، بعد 17 تمريرة.
 
ورمى مارسيل كايزر مدرب الجزيرة بكل أوراقه، بعدما أجرى ثلاثة تبديلات، قضت بدخول محمد جمال، برونو أوليفيرا، وإزيكيل، بدلاء للعطاس وزايد العامري وعمر تراوري، في الدقيقة 65، ورد مهدي علي بإشراك الأوزبكي زامروبيكوف في مباراته الأولى مع "الفرسان" بديلاً ليحيى الغساني 79.
 
واستغل الصربي ميلوس كوسانوفيتش، مدافع الجزيرة، ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نال على إثرها ماجد حسن الإنذار الثاني في الدقيقة 90، بداعي الاحتجاج، ليدرك ميلوس التعادل لفريقه في الدقيقة 2+90، بعدما نفذ الكرة بذكاء، وهو الهدف الرابع للمدافع الصربي في الدوري من الركلات الحرة.
Book Pitch
المحرر اللقطات