• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة
1
Mon 15th of Mar 2021, 17 : 45
W : 4/2

الجزيرة vs

أبوظبي: 15 مارس 2021
 
خطف الجزيرة فوزاً مثيراً وثميناً، من ضيفه الفجيرة، في المباراة التي انتهت لصالحه 4-2، في انطلاقة الجولة 21 من دوري الخليج العربي، والتي أقيمت على ستاد محمد بن زايد، ليحافظ الجزيرة على صدارته لدورينا، ويصل للنقطة 47، فيما توقف رصيد الفجيرة عند النقطة 11.
 
وحسم الجزيرة الحصة الأولى بهدفين مقابل هدف، وسط أفضلية نسبية له بذات الشوط، فيما كانت الخطورة الأكبر للفجيرة في الحصة الثانية، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في حسم النتيجة في النهاية.
 
ونجح خليفة الحمادي في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 10 برأسية متقنة، ليسجل الحمادي 5 أهداف في دوري الخليج العربي "4 منها بالرأس"، "منها 3 صنعها خلفان مبارك"، وتتدخل تقنية حكم "الفيديو"، وتحتسب ركلة جزاء على الضيوف، نجح في ترجمتها علي مبخوت ببراعة في شباك التميمي، مسجلاً الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 24، ليضع مبخوت بصمته على 30 هدفاً من علامة الجزاء في دورينا.
 
ويتصدى عبدالله التميمي، حارس الضيوف، لتسديدة قوية من علي مبخوت في الدقيقة 27، لتضيع فرصة هدف ثالث محقق لأصحاب الأرض، وينجح بلال يوسف في تلقيص النتيجة قبل نهاية الحصة الأولى، مسجلاً الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 34.
 
وينجح محمد مصطفى في تسجيل الهدف الثاني، والتعادل، للضيوف، في الدقيقة 47، من بداية الحصة الثانية، وكادت الأخطاء الدفاعية أن تكلف الجزيرة هدفاً ثالثاً، إلا أن محمد العطاس صحح خطأه، وأبعد الكرة ببراعة من أمام أقدام فراس بالعربي، المنفرد بالمرمى، في الدقيقة 73.
 
ويتألق عبدالله التميمي، حارس الضيوف، في التصدي لركلة ثابتة نفذها علي مبخوت في الدقيقة 80، وسط ضغط مكثف من أصحاب الأرض، حتى خطف علي مبخوت، مهاجم الجزيرة، هدفين في الدقيقة 89 و90+7، ليواصل تصدره للهدافين بـ21 هدفًا. 
Book Pitch
المحرر اللقطات