بطولة التسامح الرمضانية بنسخنها الثانية بضيافة نادي الجزيرة VPS Ramdan

 أبوظبي 13 مايو 2019
 

افتتحت في ساعة متأخرة من ليلة الأمس بطولة التسامح الرمضانية في نسختها الثانية بضيافة نادي الجزيرة في الفترة ما بين 11 مايو ولغاية 25 من الشهر ذاته.

 تأتي هذه البطولة الرمضانية من تنظيم مجموعة vps للرعاية الصحية بمشاركة 485 لاعب ولاعبة يمثون 20 فريق تمثل عدد من المستشفيات ومزودي الخدمات الطبية التابعة لشركةvpsللرعاية الصحية.

 ولقد تم تقسيم الفرق المشاركة في 3 رياضات تتقدمهم كرة القدم والكرة الطائرة ورياضة الريشة ورياضة اللياقة البدنيةعلى ان تضم البطولة فريق للسيدات وللرجال في كل رياضة.
 حضر الافتتاح راعي البطولة السيد عمران خوري الرئيس ومدير تطوير الأعمال بشركة VPS يرافقه السيد عادل المرزوقي عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة شركة الألعاب المصاحبه.
 تحدث السيد عادل المرزوقي ممثلاً للجهة المستضيفة نادي الجزيرة بأننا في نادي الجزيرة متمسكيين بالرؤية الحكيمة لقيادته العليا في التواصل مع المجتع وفعالياته واحتضان الأنشطة التي من شأنها زيادة التواجد الجماهيري داخل النادي وتقديم كل الدعم الممكن لإنجاح الفعاليات في شهر رمضان المبارك.
 بدأ افتتاح البطولة بعد وصول راعي البطولة والضيوف بطابور عرض لجميع الفرق العشرين المشاركة والسلام عليهم من قبل راعي البطولة وانطلقت من بعدها مباشرةً مبارايات البطولة على الصالة الرئيسية والفرعية بنادي الجزيرة في الصالة متعددة الأغراض.