عجمان 1:1 الجزيرة. دوري الخليج العربي. الجولة 13. ملخص المباراة

عجمان: 23 يناير 2020
موقع رابطة المحترفين الإماراتية 
 
تعادل فريقا عجمان والجزيرة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي اليوم.
 
تقدم بوباكار تراوالي لعجمان في الدقيقة 8، وتعادل علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 78.
 
ورفع البرتقالي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، ورفع الجزيرة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث.
 
ضغط عجمان في الدقائق الأولى. ونجح في هز شباك ضيوفه مبكرًا في الدقيقة الثامنة. ومرر وليد اليماحي عرضية متقنة من الجهة اليسرى إلى بوباكار تراوالي الذي حولها برأسية سهلة دون مضايقة من الدفاع في الشباك.
 
حاول الجزيرة إدراك التعادل ولكنه وجد صعوبة بسبب تراجع لاعبي عجمان للحفاظ على تفوقهم. 
 
في الدقيقة 38 سنحت فرصة للجزيرة لإدراك التعادل. ووصلت الكرة إلى مراد باتنا داخل منطقة الجزاء، وسدد اللاعب المغربي كرة قوية تصدى لها الحارس علي الحوسني. 
 
خسر البرتقالي خدمات مدافعه حسن زهران الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب عرقلة البرازيلي كينو لاعب الجزيرة. 
 
واصل فخر أبوظبي الضغط على دفاعات عجمان في الشوط الثاني. وكان قريبًا من التعادل في الدقيقة 69 حين وصلت الكرة إلى خلفان مبارك على بعد أمتارٍ قليلة من المرمى لكنه سددها بعيدة.
 
وتألق علي الحوسني حارس عجمان في الدقيقة 70، وتصدى لفرصتين متتاليتين؛ الأولى تسديدة قوية من علي مبخوت والثانية من مراد باتنا الذي حاول تسديد الكرة من فوق الحارس لكنّه أبعدها برشاقة إلى ركلة ركنية. 
 
حصل الجزيرة على ركلة جزاء بعد عرقلة البديل زايد العامري. ونجح علي مبخوت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78.
 
تماسك عجمان في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ورفع البرتقالي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، ورفع الجزيرة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث.