العين 0:0 الجزيرة. دوري الخليج العربي. الجولة 6. ملخص المباراة

العين: 1 نوفمبر 2019
موقع رابطة المحترفين الاماراتية 
 
تعادل فريقا العين والجزيرة سلبيًا في قمة مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد اليوم.
 
ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، ورفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع من الترتيب.
 
ويعد هذا التعادل السلبي هو الأول بين الفريقين بعد أن شهدت آخر 47 مباراة بين الفريقين تسجيل الأهداف.
 
بدأت المباراة سريعة من الجانبين. وفي الدقيقة 13 خسر العين خدمات لاعبه محمد علي شاكر بسبب حصوله على بطاقة حمراء بعد عرقلة علي مبخوت أثناء انفراده بالحارس، لتتعقد مهمة الزعيم.
 
كاد بندر الأحبابي يتقدم للعين في الدقيقة 17 بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة.
 
ضغط الجزيرة بقوة عقب الطرد، وتراجع العين إلى منتصف ملعبه مع محاولة الاعتماد على المرتدات. 
 
في الدقيقة 30، اخترق عبدالله رمضان دفاع العين وسدد كرة قوية حولها الدفاع في اللحظة الأخيرة إلى ركنية.
 
وكاد عمر عبد الرحمن يسجل التقدم للجزيرة في الدقيقة 36، وسدد "عموري" كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها خالد عيسى وارتدت إلى اللاعب مجددًا ليسددها بقدمه اليمنى خارج المرمى.
 
في الشوط الثاني، هدد الجزيرة مرمى العين مبكرًا. وسدد علي مبخوت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم في الدقيقة 51.
 
اقترب فخر أبوظبي مجددًا من زيارة شباك العين في الدقيقة 57 من ضربة حرة مباشرة سددها بقوة ميلوس كوسانوفيتش ومرت قريبة من القائم.
 
حاول الجزيرة دعم هجومه بوجه جديد، وقرر سحب عبدالله رمضان والدفع بخلفان مبارك في الدقيقة 59. وواصل فخر أبوظبي الضغط بحثًا عن هدف التقدم، وفي المقابل كان بندر الأحبابي مصدر الخطورة الأبرز في صفوف العين بانطلاقاته وتصويباته من الجهة اليمنى.
 
وبعد نزوله أرض الملعب بثوانٍ، كاد إدريس مزوياني يسجل هدف التقدم للعين بتسديدة ارتطمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 81. وكثف العين هجماته، وسدد كايو كانيدو كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 84.
 
تصدى علي خصيف حارس الجزيرة إلى تسديدة قوية من شيوتاني في الدقيقة 87، وحولها إلى ركنية.
 
رد الجزيرة بهجمة خطيرة، ومرر خلفان مبارك كرة بينية إلى علي مبخوت الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 88. 
 
مرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون تغيير في النتيجة، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة. ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، ورفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع من الترتيب.