• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

العين 2 : 2 الجزيرة. دوري الخليج العربي. تقرير المباراة

العين: 31 ديسمبر 2020
رابطة المحترفين الاماراتية 
 
حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة القمة الأخيرة في عام 2020 لدوري الخليج العربي والتي جمعت العين بضيفه الجزيرة على ستاد هزاع بن زايد ضمن الجولة 12، وسجل كايو كانيدو "ثنائية" أصحاب الأرض في الدقيقتين 23 و37 على التوالي، فيما أدرك الضيوف التعادل بهدفي "البديل" برونو أوليفيرا في الدقيقة 61 وخلفان مبارك في الدقيقة 63.
 
واتسع الفارق بين الجزيرة "الوصيف" والشارقة المتصدر إلى نقطتين بعدما رفع "فخر أبوظبي" الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة على ملعب العين للموسم الخامس على التوالي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، مقابل 20 للعين الخامس.
 
وحضرت الإثارة مبكراً في الشوط الأول بعدما نجح كايو كانيدو في افتتاح التسجيل للعين بعد كرة توغل بها الى داخل المنطقة قبل أن يطلق تسديدة قوية بيمناه استقرت في شباك الحارس على خصيف في الدقيقة 23.
 
وعاد كايو لمكافأة حارسه المتألق خالد عيسى في التصدي لمحاولة خلفان مبارك الهجومية للجزيرة في الدقيقة 34 والتي أبعدها بنجاح لركنية، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 37 بتسديدة مباشرة مستفيداً من التمريرة المثالية لزميله ويلسون إدواردو من الجهة اليمنى ترجمها بنجاح، ليحتفل بأول ثنائية بقميص "الزعيم" في الدوري.
 
وأكمل العين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه يحى نادر بالإنذار الثاني في الدقيقة 42 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى قبلها بدقيقتين.
 
ومالت كفة الأفضلية بشكل واضح للجزيرة في الحصة الثانية مستفيداً من النقص العددي في صفوف العين، لينجح في إدراك التعادل بعدما سجل أسرع ثنائية في تاريخ مواجهات "الديربي" بفضل هدف تقليص الفارق للبديل برونو أوليفيرا في الدقيقة 61 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يترجم خلفان مبارك الأفضلية بإضافة هدف التعادل بعد سلسلة من التمريرات في الدقيقة 63.