نادي الجزيرة يعين نيك بيندر مديرا تنفيذيا جديدا للشؤون التجارية

أبوظبي، 28 يوليو 2019 
 
أعلن نادي الجزيرة الرياضي لكرة القدم اليوم عن تعيين البريطاني نيك بيندر بمنصب المدير التنفيذي الجديد للشؤون التجارية للنادي. وسيتولى نيك مسؤولية بناء وتعزيز العلاقات التجارية الخاصة بنادي الجزيرة في كافة الميادين الرياضية. وتعكس هذه الخطوة استراتيجية مجلس إدارة نادي العاصمة العريق الهادفة لدعم النمو المستدام والارتقاء بالأنشطة الرياضية في أبوظبي. 
 
ينضم نيك إلى نادي الجزيرة جالباً معه سنوات طويلة من الخبرة آخرها ضمن مجموعة سيتي لكرة القدم، والتي تضم تحت مظلتها فريق مانشستر سيتي الإنكليزي بالإضافة إلى 6 أندية حول العالم. حيث عمل كنائب للرئيس لإدارة الشراكات في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. 
 
وأشاد نيك الذي انتقل للعيش في العاصمة أبوظبي مع زوجته وأطفاله الثلاثة بالإمكانات الهائلة التي يملكها نادي الجزيرة على صعيد المجتمع الرياضي والقاعدة الشعبية الكبيرة التي يحظى بها، وأبدى سعادته بالعمل إلى جانب فريق الإدارة الذي يقوده المدير التنفيذي للمجموعة نيكولاس غارسيا. وستساهم خبرته بالعمل مع الأندية العالمية وفهمه للشغف الذي يملكه سكان الإمارات والمنطقة لكرة القدم بتنمية كافة النشاطات الرياضية التي تقوده مجموعة شركات الجزيرة.
 
وأعرب نيك بيندر عن سعادته بالمهمة الجديدة الموكلة إليه بقوله: "أنا هنا لألعب دوري في كتابة فصل جديد ضمن تاريخ نجاحات الجزيرة، ونحن ملتزمون باستكمال الإرث الإيجابي الذي نجح النادي بتأسيسه، والعمل على إشراك المشجعين بشكل يومي وتطوير علاقات أوثق مع المجتمعات المحلية في أبوظبي".
 
وأضاف: "يتمتع الجزيرة باسم عريق وتاريخ حافل بالإنجازات الرياضية، والتحدي الذي سنواجه هو الاستفادة من هذه الميزات لتكون الأساس المتين لتطوير نادي رياضي يتمتع بمنظور حديث ومبتكر يضع من خلالها معايير جديدة للحوكمة والإدارة وتكون جذابة في الوقت نفسه للمزيد من الفرص الاستثمارية للشركات الإماراتية والإقليمية. وخلال الأشهر المقبلة، سيواصل الجزيرة عملية هيكلة جديدة للمجموعة لتشكل حقبة هامة يقترب النادي من خلالها من تحقيق أهدافه بثقة".
 
وعلق المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة نيكولاس غارسيا قائلاً: "يسعدنا انضمام نيك إلى النادي كعضو جديد في الإدارة التنفيذية لنادي الجزيرة. سيشكل انضمامه لفريق العمل خطوة هامة في زيادة قدرتنا على دفع علاقات أعمق مع جماهيرنا وزيادة قيمة الشراكات التي نطمح إليها والتي ستكون مهمة للغاية في رحلتنا الجديدة، ولا شك بأن المزيج الذي يملكه نيك من الخبرة العالمية وفهمه للمنطقة تجعله مناسبًا تمامًا لطموحاتنا".