الجزيرة يتأهل لدور الـ 16 من كأس محمد السادس للاندية الابطال

أبوظبي، 24 سبتمبر 2019
 
عبر مدرب الجزيرة يورغن ستريبل عن سعادته بفوز فريقه أمس على النصر العماني، وتأهلهم لدور الـ16 في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال. وأكد أن فريقه استحق الفوز بعد أداء لاعبيه المميز، الذي أنهى المباراة بثلاثة أهداف للجزيرة وهدف وحيد للنصر. 
 
سدد زايد العامري هدفين رائعين، تلاه مراد باتنا بهدف آخر في الدقيقة 82، ليتأهل فخر أبوظبي بإجمالي (4-1) في مباراتي الذهاب والإياب أمام النصر.
 
وأبدى الهولندي ستريبل رضاه عن أداء فريقه، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "أنا سعيد جداٍ بالفوز والتأهل لدور الـ 16، لقد ساعد نجاحنا بتسجيل الهدف في بداية المباراة على اللعب بدون ضغط في الشوط الأول خاصةً أن النصر واتته فرص للتسجيل".
 
وأضاف:" لقد جربنا بعض التكتيكات في الشوط الأول والتي لم تنجح بشكل جيد، وكان النصر جيدًا للغاية وكان من حسن حظنا عدم استفادتهم من الفرص الضائعة والتهديف. لكننا طورنا أداءنا وسيطرنا في الشوط الثاني، وسجلنا فيه هدفين رائعين حسمنا بهما الفوز".
 
بدأ النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري) مباراته الأولى كلاعب أساسي منذ انضمامه الى الجزيرة هذا الصيف، في حين اختار يورغن أن يعطي كل من اللاعبين الدوليين علي خصيف وعلي مبخوت فرصة للراحة هذه المباراة.
 
وعند السؤال عن تشكيلة اللاعبين في مباراة الجزيرة أمام الوحدة في دوري الخليج العربي الجمعة القادمة، قال يورغن ستريبل: "توجه لي باستمرار أسئلة حول من سيجلس على دكة البدلاء، الحقيقة أفضل منح فرصة لجميع اللاعبين للعب والمشاركة، حتى أني حرصت على أن يلعب كل من عمر ومراد لدقائق على الرغم من أنهم في فترة التعافي من الإصابة، فريقنا قوى ونحن مستعدون بشكل جيد للقاء الوحدة".