المصرف يوقع عقد رعاية فريق كرة القدم بنادي الجزيرة

أبوظبي، 7 مايو 2019
 
أعلن كل من المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف" و" نادي الجزيرة الرياضي الثقافي" عن ابرام اتفاقية رعاية يصبح بموجبها المصرف راعياً لفريق كرة القدم الأول في النادي. وجاء الإعلان عن توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي. 
 
وقع الاتفاقية عن الطرفين كلٌ من فيصل كلداري، الرئيس التنفيذي في المصرف، وعايض مبخوت الهاجري المدير التنفيذي لنادي الجزيرة بحضور كل من عبد الرزاق طرابلسي مساعد المدير العام والسيد حسين محمد أوحيده مساعد المدير العام في المصرف إضافة إلى عدداً من المسئولين في النادي والمصرف.
 
وفي معرض تعليقه على توقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الجزيرة، قال فيصل كلداري: "اننا نعتز بشراكتنا مع نادي الجزيرة والذي يعتبر أحد أركان الرياضة في الإمارات وفي المنطقة وذلك انطلاقا من حرصنا على الوفاء بمسئوليتنا اتجاه مجتمعنا حيث يسعدنا كمؤسسة وطنية أن نساهم في المشاركة في دعم الأنشطة الرياضية في الدولة". 
 
وأوضح كلداري أن هذه الرعاية ليست الأولى بين المصرف ونادي الجزيرة، مضيفاً: "نتمنى أن تحقق هذه الاتفاقية الهدف المنشود منها، وهو رفع تنافسية النادي والدفع لاستمرارية الإنجازات ليرتقي نادي الجزيرة للمكان الذي يستحقه ويلبي تطلعات جماهيره في الإمارات". 
 
من جانبه قال عايض مبخوت الهاجري عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم المدير التنفيذي للشركة "نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية، وقد أصبح من الواضح أن المصرف ونادي الجزيرة يشتركان في صفة واحدة هي الطموح والسعي للتطور دائما، ونشكر المصرف على اختيارهم فخر أبوظبي ليكونوا راعيا لفريق كرة القدم الأول في النادي".
 
وأضاف " يعتبر المصرف إضافة نوعية لسلسلة رعاة وشركاء نادي الجزيرة، لسجلهم الحافل بعلاقات الشراكة الناجحة والتعاون المثمر، والتزامهم بالمساهمة في المجتمع من خلال المشاركة الفاعلة في مبادرات التنمية المختلفة في المنطقة، ونتطلع سويا لبناء نموذج رياضي واقتصادي يحتذى به في مجال الرعاية بين الأندية الرياضية والمؤسسات الاقتصادية الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة".