النصر العماني 0 : 1 الجزيرة. البطولة العربية. تقرير المباراة

صلالة: 14 سبتمبر 2019
 
حقق فريق الجزيرة فوزا مستحقا وهاما خارج ملعبه على حساب مضيفه النصر العماني في مستهل مشواره في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بهدف وحيد أحرزه المهاجم الشاب زايد العامري في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن مواجهات دور الـ 32 من البطولة العربية التي يشارك فيها الجزيرة للموسم الثاني على التوالي.
 
وكان الجزيرة قد توجه إلى سلطنة عمان منقوصا من خدمات ثلاثي المنتخب الوطني علي مبخوت، عمر عبد الرحمن وخليفة الحمادي، إضافة للرباعي المصاب خلفان مبارك، سلطان الغافري، ماجد لافي وسيف خلفان، وفارس جمعة الذي يخضع لبرنامجي اعدادي خاص. ودفع المدرب يورغن ستريبل في بداية المباراة بتشكيلة مكونة من علي خصيف؛ سالم راشد، محمد العطاس، ميلوس كوسانوفيتش، سالم العيدي؛ عامر عبد الرحمن، ثولاني سيريرو؛ مراد باتنا، عبدالله رمضان، ماركوس كينو؛ وزايد العامري. ودفع المدرب الهولندي في نهاية الشوط الثاني بالثنائي محمد فوزي وفيصل المطروشي.
 
ومنح هدف زايد العامري الجزيرة أفضلية نسبية على مضيفه النصر العماني الذي يحل ضيفا على فخر أبوظبي في ملعب محمد بن زايد مساء يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري في إياب دور الـ 32.