الامارات 0 : 3 الجزيرة. دوري الخليج العربي. تقرير المباراة

رأس الخيمة: 10 مايو 2019
 
حقق الجزيرة فوزًا صعبًا على مضيفه الإمارات بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري الخليج العربي اليوم.
 
سجل زايد العامري هدف الجزيرة في الدقيقة 73، وأضاف ناصر برازيت الهدف الثاني في الدقيقة 89، واختتم ليوناردو بيريرا الثلاثية في الدقيقة 90.
 
ورفع فخر أبو ظبي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، وحافظ على الفارق بينه وبين العين والوحدة صاحبي المركزين الرابع والخامس إلى نقطة واحدة. وتوقف رصيد الإمارات عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.
 
بدأت المباراة سريعة، وضغط الجزيرة على دفاعات الإمارات. وكاد ليوناردو بيريرا يحرز الهدف الأول لفخر أبو ظبي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية مرت فوق العارضة.
 
استمر تفوق الجزيرة. وسدد زايد العامري كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 4. في الدقيقة 8، سدد كايو فليب لاعب الإمارات كرة قوية حولها الحارس علي خصيف إلى ركنية. وسدد سباستيان سياني كرة خطيرة في الدقيقة 22 تصدى لها حارس الإمارات علي صقر.
 
استحوذ الجزيرة على الكرة في مطلع الشوط الثاني، وسدد عبد الله رمضان كرة تصدى لها علي صقر في الدقيقة 50. وأهدر زايد العامري فرصة التقدم للجزيرة في الدقيقة 53 بعدما انفرد بالحارس علي صقر الذي تألق وحافظ على نظافة شباكه. وواصل حارس الإمارات تألقه وتصدى لتسديدتين من ليوناردو بيريرا وخلفان مبارك في الدقيقتين 60 و61.
 
نجح زايد العامري في ترجمة مجهوده الكبير إلى هدف رائع من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 73.
 
وفي الدقيقة 89، أضاف ناصر برازيت الهدف الثاني بتسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس. وفي الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثالث لفخر أبو ظبي بتسديدة من ليوناردو بيريرا بعد انطلاقة مميزة من الجهة اليسرى.