هيرتوغ يتوقع أداءً أفضل من لاعبي الجزيرة في لقاء الإمارات

أبوظبي، 9 مايو 2019
 
أعرب الهولندي داميان هيرتوغ مدرب الجزيرة عن تفاؤله بقدرة لاعبيه على تقديم أداءً أفضل في مواجهتهم المقبلة مع نادي الإمارات في الجولة 24 لدوري الخليج العربي. 
 
وفي محطة مهمة من الدوري يحل "فخر أبوظبي" ضيفاً على نادي الإمارات يوم الجمعة في مواجهة يسعى فيها الفريق لاستعادة توازنه بالفوز بعد الثلاث مباريات الأخيرة، وتعزيز فرصه في الحصول على بطاقة التأهل إلى الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا 2019. 
 
وأوضح هيرتوغ أنه يتوقع عودة أفضل لفريقه في مواجهة الإمارات بعدما تراجع أدائهم في مباراة ديربي أبوظبي مع الوحدة. 
 
وصرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "ارتكبنا عدة أخطاء خلال مواجهة الوحدة، وكما قلت سابقاً أن هذا المستوى من اللعب غير مقبول. لا بد أن نقدم أداءً أفضل بكثير في مواجهة نادي الإمارات لأن الفوز سيمنح كافة اللاعبين مزيداً من الثقة لمتابعة مباريات الموسم بشكل أفضل."
 
وأضاف: "ندرك جيداً أهمية هذه المباراة، فقد خسرنا مباراتين متتاليتين وتعادلنا مرة واحدة في آخر ثلاث مباريات، ولابد لنا من تحقيق الفوز لكي نتمكن من حجز مقعدنا في بطولة آسيا. وهدفنا الرئيسي هو كسب النقاط الثلاث ولن نرضى بأقل من ذلك."
 
يفتقد "فخر أبوظبي" في مباراة الغد المدافع فارس جمعة الذي انضم لقائمة المستبعدين بسبب الإصابة مع أحمد ربيع ومحمد جمال، بالإضافة إلى غياب علي مبخوت نتيجة الإيقاف.
 
ويرى هيرتوغ أن فريق الإمارات سيشكل تهديداً خلال المباراة القادمة، لاسيما في ظل رغبة المنافس في تحقيق الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط. وقال: "إن كرة القدم لعبة جماعية لكافة أفراد الفريق ويتوجب عليهم جميعاً الدفاع والهجوم كلاعب واحد. وأرجو ألا يتنازل الفريق عن أي فرصة لتحقيق الأهداف لأننا بحاجة لاسترجاع نغمة الانتصارات في هذا الوقت المهم من الدوري."
 
وبدوره أكد المدافع الكاميروني سباستيان سياني بأنه وباقي أعضاء الفريق ملتزمون بتقديم أفضل أداء لهم خلال المرحلة القادمة من أجل تعزيز فرص المشاركة في دوري أبطال آسيا. وقال: "لم يحالفنا الحظ في آخر ثلاث مباريات لعبناها في الدوري، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج أفضل في مباراة الغد للخروج من دوامة التراجع. وأعتقد أن مواجهة الإمارات ستكون صعبة، ولكننا حريصون على تقديم الأفضل للفوز ونسعى للتواجد في البطولة الآسيوية الموسم المقبل".