كايزر: الجزيرة يتطور بشكل مستمر ومباراتنا ضد الشارقة ستكون ممتعة للمشاهدين

أبوظبي: 6 نوفمبر 2020
 
أعرب المدرب مارسيل كايزر عن سعادته بتطور أداء فريقه الجزيرة وبتحسن نتائجه في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، وشدد في الوقت نفسه على أن العمل الشاق لن يتوقف في التدريبات والمباريات لأن الجزيرة ما زال قادرا على تقديم كرة قدم أفضل وتحقيق نتائج أكثر إيجابية، ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي يخوضها فخر أبوظبي غدا على ملعبه أمام الشارقة.
 
وقال كايزر في بداية المؤتمر "أنا سعيد بالتطور المضطرد في أداء فريقي وبتحسن النتائج في الفترة الأخيرة، لكن هذا لا يعني أننا نقدم حاليا أفضل كرة قدم وفقا لما نمتلكه من إمكانيات جماعية وفردية، وأمامنا الكثير من العمل الشاق في التدريبات والمباريات حتى نصل لذلك المستوى. أعتقد أننا تحسنا هجوميا، وأصبحنا نمرر الكرة بشكل أكثر ذكاء، وندافع بقوة، واكتسبنا الكثير من الثقة بفضل النتائج الإيجابية التي حققناها مؤخرا، وما يزيد من سعادتي هو معرفتي برغبة اللاعبين في التطور واللعب دائما بشكل أفضل".
 
وأضاف المدرب "أنا لا أمنح فرص اللعب للصغار بسبب عامل السن فقط، وستذهب الأفضلية دائما لمن يثبت أنه الأحق بالمشاركة في ذلك التوقيت، لأننا لا نهتم في الجزيرة بسن أو جنسية اللاعبين، بل نهتم فقط بعطائهم في الملعب وبرغبتهم في التطور والقتال من أجل الفريق".
 
وتوقع المدير الفني الهولندي أن تكون مباراة السبت ضد الشارقة ممتعة للمشاهدين، وقال "الشارقة يتصدر جدول الترتيب ويقدم مستويات جيدة حاليا، ولديهم لاعبين مميزين في الهجوم، لكنني أهتم فقط على فريقي وأركز على إعداد اللاعبين بالشكل الذي يمكنهم من تقديم أفضل ما لديهم أثناء المباريات. ستجمع مباراة السبت بين فريقين يلعبان من أجل الفوز ويحاولان صناعة الفرص والتسجيل، وأنا واثق أن المشاهدين في المنازل سيستمتعون بهذه المواجهة المرتقبة".
 
وأكمل كايزر "عمر عبد الرحمن لن يكون متاحا لمباراة السبت، وهناك شكوك تحيط بقدرة عبد الرحمن العامري وأحمد الفوز على المشاركة أيضا، ولهذا سننتظر حتى الساعات الأخيرة التي تسبق اللقاء لنتخذ ما هو ضروري من قرارات فيما يتعلق بتشكيلة الفريق".
 
وأكد زايد العامري في المؤتمر الصحفي أنه لن يتوقف عن الاجتهاد والعمل الشاق في التدريبات ليحافظ على مكانه في تشكيلة الجزيرة، وقال "أنا سعيد لأن المدرب يعتمد علي في الجهة اليسرى من الهجوم ولا توجد لدي أي مشكلة في اللعب في أي خانة أخرى يختارها لي لأن مصلحة الفريق هي الأهم دائما. أتعلم بشكل يومي من زملائي علي مبخوت وخلفان مبارك وعمر عبد الرحمن والبقية ومن المدرب أيضا وهدفي دائما هو تقديم مستوى أفضل في كل مباراة عن سابقتها".