مارسيل كايزر يثق في قدرة فريقه على التحسن تهديفيا أمام الظفرة

أبوظبي: 22 أكتوبر 2020
 
عقد المدرب مارسيل كايزر مؤتمرا صحفيا مساء أمس تحدث فيه عن تحضيرات فريقه لمواجهة الظفرة يوم غد الجمعة ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وصاحبه في حضور المؤتمر والرد على أسئلة الإعلاميين لاعب الوسط الدولي ثولاني سيريرو.
 
ويستقبل الجزيرة الظفرة في ملعب محمد بن زايد في الساعة السادسة والربع من مساء يوم الجمعة بنية البحث عن الفوز الاول في الدوري بعد أن اكتفى بنقطة واحدة من مباراته الافتتاحية في البطولة والتي جمعته بالنصر في ستاد آل مكتوم في دبي وانتهت بالتعادل بهدف لكل، بينما يسعى الضيوف لتحقيق انتصارهم الثاني تواليا بعد أن اكتسحوا عجمان في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
وقال كايزر في بداية المؤتمر "نعرف أننا سنخوض مباراة معقدة أمام الظفرة، قياسا على المستوى الذي قدموه في مباراتنا الودية ضدهم قبل أسابيع قليلة، وقياسا أيضا على فوزهم على عجمان في الجولة الاولى من الدوري. لديهم تشكيلة تتمتع بإنضباط دفاعي وسرعة في خط الهجوم وتوازن في الأداء،  وما زلنا نتذكر انتصارنا عليهم بصعوبة في الموسم الماضي بهدف وحيد في ملعبهم. نبحث عن فوزنا الأول في الدوري بعد أن حصلنا على نقطة واحدة فقط أمام النصر جعلتنا نشعر بالإحباط لأننا قدمنا مستوى جيدا في تلك المواجهة، وسنسعى جاهدين لأن نقدم مستوى أفضل ضد الظفرة لنحصد النقاط الكاملة هذه المرة".
 
واعترف مارسيل بأنه سيضطر لإرجاء اتخاذ بعض القرارات الحاسمة فيما يتعلق بالتشكيلة إلى الساعات القليلة التي تسبق المباراة، وأوضح "غياب علي خصيف سيمتد لمباراة الظفرة لأنه ما زال يعاني من الإصابة، وسنضطر إلى الانتظار حتى يوم المباراة لنتخذ قرارا بشأن قدرة ميلوس كوسانوفيتش ومحمد ربيع على المشاركة أمام الظفرة لأنهما ما زالا يتعافيان من الإصابات التي تعرضوا لها في مباراة النصر، وسنرى أيضا ما إذا كان عبد الله رمضان لائقا ليبدأ مباراة الجمعة أساسيا، أم أننا سنضطر للبدء به في دكة البدلاء كما فعلنا أمام النصر لأن إصابته الأخيرة لم تشف بشكل كامل".
 
وأضاف المدرب "ايموه ايزيكيل لن يكون ضمن خياراتي لمباراة الجمعة لأنه ما زال خاضعا لفترة الحجر الصحي التي ستنتهي قريبا، وسنقيم وضعه البدني عندما يلتحق بالتدريبات الجماعية لنرى ما إذا كان قادرا على الانضمام للتشكيلة في مباراة الجولة الثالثة لبطولة الدوري".
 
واتفق سيريرو مع مدربه فيما ذهب إليه بخصوص تعقيد مواجهة الظفرة والفوز عليه، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "اللعب أمام الظفرة دائما معقد، بغض النظر عن إقامة المباراة في ملعبنا أو في أرضهم. هم فريق جيد وأكدوا في بداية هذا الموسم أنهم يواجهون منافسيهم باندفاع بدني وهجومي. سيكون علينا أن نقدم أفضل ما لدينا حتى نتمكن من تخطيهم والفوز عليهم، وسنكثف العمل خلال الساعات القليلة القادمة حتى نكون في أفضل حالة بدنية وذهنية عندما يحين وقت المباراة".
 
وأعرب سيريرو عن ثقته في قدرة زميله الجديد ايمو ايزيكيل على تقديم الإضافة المرجوة لتشكيلة الجزيرة، وقال "من المؤكد أن إدارة النادي والفريق قد رأت أن ايزيكيل يمتلك كل المواصفات اللازمة لتحقيق النجاح هنا قبل إتخاذ قرار التعاقد معه، إضافة إلى أنه يمتلك سيرة ذاتية جيدة حيث سبق له أن لعب لأندية أوربية كبيرة ومثل منتخب نيجيريا في الأولمبياد وفي عدة بطولات أخرى. سنوفر له الدعم والمساعدة لينسجم بسرعة مع الفريق وليتمكن من إظهار أفضل ما يمتلك في أرضية الملعب بقميص الجزيرة".