كايزر: نواجه عجمان بثقة كبيرة وبرغبة في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز

أبوظبي: 22 يناير 2020
 
أكد مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة أنه لن يتعجل في الدفع بلاعبيه الدوليين في المباراة التي تجمعهم بـ عجمان ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي، وشدد على أن الغياب المحتمل لهؤلاء اللاعبين، إضافة للنقص الذي سببه رحيل إثنين من لاعبيه الشباب إلى فرق أخرى لن يسبب له أي مشكلة فيما يتعلق باختيار اللاعبين للتشكيلة الأساسية والاحتياطية للقاء المقام غدا الخميس في ستاد راشد بن سعيد.
 
وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة "سنبدأ اليوم فقط في الاستعداد لمواجهة عجمان بصفوف مكتملة بعد أن انضم إلينا خماسي المنتخب الأولمبي عبد الرحمن العامري، محمد العطاس، خليفة الحمادي، عبد الله رمضان وزايد العامري الذين ستقتصر مشاركتهم اليوم في تدريبات خفيفة استشفائية لأنهم يشعروا بإرهاق بالغ جراء مشاركتهم في مباريات قوية خلال فترة زمنية قصيرة جدا في كأس آسيا تحت سن 23 سنة. سأتحدث معهم مجددا مساء الغد وسأتحدث أيضا مع أطباء الفريق قبل أن أتخذ أي قرار بخصوص مشاركة هؤلاء اللاعبين في مباراة الخميس ضد عجمان".
 
وأضاف المدير الفني للفريق "يغيب عنا فيما تبقى من هذا الموسم الثنائي بدر الشبيبي وفيصل المطروشي الذين أكملا إجراءات انتقالهما إلى بني ياس وخورفكان، وأيضا عامر عبد الرحمن الذي التحق مؤخرا بمعسكر الخدمة الوطنية. أنا محظوظ لأن الجزيرة يمتلك تشكيلة كبيرة من اللاعبين الرائعين الذين يحظون جميعا بثقتي الكاملة، ولن أواجه أي مشكلة فيما يتعلق باختيار اللاعبين للقائمة التي ستخوض مباراة الغد في الدوري".
 
وتحدث كايزر عن منافسه ومضيفه فريق عجمان قائلا "لديهم لاعبين أقوياء ومنضبطين ويلعبون بتنظيم كبير جدا على المستوى الدفاعي ويصنعون المشاكل لأي فريق يلعب أمامهم، ورأينا ذلك عندما حصلوا على نقطة هامة جدا من مباراتهم الأخيرة أمام حامل اللقب فريق الشارقة. نحن في المقابل نمتلك كل ما يلزم من أدوات لنقدم أقوى أداء ممكن أمام جميع المنافسين، ولا تنقصنا الثقة في قدرتنا على تحقيق الانتصارات وكسب النقاط، وسنسعى جاهدين للظهور بشكل مميز أمام عجمان، وسنلعب أمامهم بتركيز وروح قتالية لأننا نرغب في حصد نقاط هذه المباراة".
 
ووصف لاعب الوسط الشاب أحمد محمود تحضيرات فريقه الجزيرة لمواجهة عجمان بالجيدة، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام عجمان تسير على قدم وساق، ونسعى لاستغلال الساعات القليلة المتبقية في التحضير بقوة للمواجهة الهامة التي نسعى من خلالها لتقديم مستوى قوي وللقتال حتى النهاية لضمان الحصول على النقاط الكاملة، مع كامل الاحترام لعجمان الذي سيسعى للفوز بالتأكيد خصوصا وأن المباراة تقام على ملعبه وبين مشجعيه".