كايزر يسلط الضوء على إيجابيات الخسارة الودية أمام الظفرة

أبوظبي: 12 سبتمبر 2020
 
خسر الجزيرة أمام ضيفه الظفرة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الجمعة في ملعب محمد بن زايد ضمن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021. أحرز هدفي الجزيرة أحمد فوزي وبرونو كونسيساو، فيما سجل أهداف الظفرة من ركلات جزاء كل من ياسين البخيت، دينلسون، ومايكل روشفيل.
 
وأعرب مدرب الجزيرة مارسيل كايزر، الذي دفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب في المباراة، عن رضاه عن المستوى الذي قدمته العناصر الشابة أمام الظفرة، وقال بعد نهاية اللقاء "أنا راض عن المستوى الذي قدمته هذه المجموعة من اللاعبين الصغار في مباراة اليوم، وسعيد لأنهم اثبتوا أنهم يستحقون فرصة اللعب بعد أن ظهروا بشكل قوي خلال الحصص التدريبية السابقة. بالنسبة لي فإن الأداء في التدريبات هو المفتاح للوصول للتشكيلة الأساسية وخوض المباريات مع الفريق الأول، ولن أتردد في الاعتماد على اللاعبين الصغار في المباريات الرسمية إذا أثبتوا أنهم يستحقون هذه الفرصة. ما زال أمامهم طريق طويل حتى يصبحوا عناصر أساسية في الفريق الأول، لكنهم سيصلوا إلى مبتغاهم إذا تحلوا بالصبر والاجتهاد، وسنقوم نحن في المقابل بمنحهم الوقت والدعم الضروريين ليكتسبوا الخبرة اللازمة".
 
وتحدث المدرب عن المباراة قائلا "كنا بحاجة لإختبار انفسنا بمواجهة فريق منظم ويلعب بتركيز دفاعي مثل الظفرة الذي أظهر لنا في مباراة اليوم كل ما نريد معرفته عن الفريق في هذه المرحلة من البرنامج الاعدادي للموسم الجديد. سنقوم بتحليل أدائنا في هذه المباراة وسنعمل في الأيام القادمة على علاج الأخطاء لأن الهدف هو الوصول لأفضل مستوى فني عندما نخوض مباراتنا الرسمية الأولى في موسم 2020 / 2021".
 
وأكمل كايزر "نتمنى أن ينطلق الموسم الجديد في أقرب وقت ممكن لأننا متشوقون لمواجهة المنافسين وللقتال من أجل تحقيق الانتصارات وكسب النقاط، لكننا نعرف جيدا أن صحة وسلامة المجتمع هي الأهم في كل الأوقات، وسندعم كل القرارات التي تتخذها الجهات المختصة فيما يتعلق بعودة كرة القدم إلى الملاعب الإماراتية".