ثولاني سيريرو وميلوش كوسانوفيتش يُمددان عقودهما مع فخر أبوظبي حتى 2023

أبوظبي: 18 يناير 2021
 
مدّد نادي الجزيرة تعاقده مع كل من ثولاني سيريرو وميلوش كوسانوفيتش اللاعبان ذوي القاعدة الجماهيرية الواسعة، وذلك بتوقيع الثنائي عقود جديدة تمتد حتى العام 2023. وقد انضم اللاعبان إلى "فخر أبوظبي" في عام 2019 وأصبحا لاعبين أساسين في فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الذي يقوده المدرب مارسيل كايزر ويتصدر حالياً المركز الثاني في دوري الخليج العربي.
 
انضم سيريرو، الذي خاض أكثر من 40 مباراة دولية مع  منتخب جنوب أفريقيا، إلى النادي بعد أن أمضى ثماني سنوات لاعباً مع أياكس وفيتيس في هولندا، بينما لعب كوسانوفيتش في بولندا وبلجيكا وتركيا قبل أن ينتقل إلى أبوظبي قبيل عامين.
 
وفي هذا الصدّد صرّح سعادة محمد سيف السويدي عضو اللجنة التنفيذية لنادي الجزيرة ورئيس اللجنة الرياضية قائلاً: " تمديد عقود نجوم الفريق الحاليين شيء مهم جداً ولا يقل أهمية عن التوقيع مع لاعبين جدد. نحن فخورون جداً بما يقدمه سيريرو وكوسانوفيتش، فهم لاعبان مميزان ودائما ما يقدمان أفضل ما لديهما على أرضية الملعب، ومن الرائع وجودهما معنا في نادي الجزيرة في السنوات القادمة."
 
ومن جانبه، قال مادس دافيدسين، المدير الرياضي لكرة القدم في النادي: "التزام لاعبين كبيرين بمستقبليهما على المدى الطويل للنادي هو خبر رائع، حيث سيتيح لنا ذلك مواصلة بناء فريق قوي ومميز. ونحن نؤمن بضرورة دمج لاعبينا المواطنين مع اللاعبين الأجانب الذين يضيفون الخبرة والشخصية القيادية الضرورية إلى المجموعة. وقد برهن ميلوش وثولاني كفاءتهما بشكل مستمر. كما نؤمن أيضا بأهمية الاستمرارية والثبات في المستوى لضمان الاستمرار في تقديم أداء قوي، ولذلك كان اليوم يوما مميز للجميع في نادي الجزيرة".
 
وعلّق سيريرو قائلاً: "منذ انضمامي إلى النادي في عام 2019، شعرت بأنني في بلدي الثاني، وأنا سعيد جداً بتمديد فترة عقدي مع هذا النادي الرائع. لقد استقبلتني الجماهير منذ اليوم الأول بحماس شديد، وأود أن أرد لهم الجميل بالحصول على مزيدٍ من الألقاب خلال فترة وجودي في النادي. كما أود أن أشكر عائلة نادي الجزيرة من زملائي إلى مجلس الإدارة  والجماهير على دعمهم المستمر الذي يعني لي الكثير".
 
وفي حديثه عن عقده الجديد، علّق كوسانوفيتش قائلاً: "أشكر إدارة النادي وجميع العاملين فيه على ثقتهم بي ومنحي هذا العقد الجديد. لا شك في أن ثقتهم تعني لي الكثير. ونادي الجزيرة من أكبر الأندية في المنطقة، لذا فإن ارتدائي لقميصه يشعرني بفخر كبير. لدينا فريق رائع هنا وأنا فخور بانضمامي له وأتطلع لتحقيق الكثير في فترة وجودي مع الجزيرة، أنا ممتن جداً لجميع زملائي في الفريق وطاقم التدريب ".