ستريبل: فخر أبو ظبي مستعد لمباراة الديربي أمام الوحدة

أبوظبي، 26 سبتمبر 2019
 
أعلن مدرب فريق الجزيرة يورغن ستريبل أن لاعبيه على أعلى قدر من الاستعداد والجهوزية للقاء فريق الوحدة غداً الجمعة في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي. 
 
ويخوض الجزيرة مباراة الديربي بروح معنوية عالية بعد فوزه الإثنين الماضي 3-1 على النصر العماني في كأس محمد السادس للأندية لأبطال، حيث يؤكد ستريبل أن الفوز فتح شهيتهم للمزيد، وقال خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة "نحن في أفضل حالاتنا بعد فوزنا في المباريات الثلاث الأخيرة، ونأمل أن نتمكن من أن حصد النقاط الثلاث يوم الجمعة في مواجهة الوحدة لإضافته لسجل انتصاراتنا هذا الموسم".
 
وأضاف المدرب الهولندي: "واجهنا كل من فريقي العين وشباب الأهلي في كأس الخليج العربي، لكننا نعتبر أن مباراتنا أمام الوحدة هي التحدي الأكبر أمامنا حتى الآن، ويدرك كافة اللاعبين أهميتها، وسيلعبونها وهم في كامل لياقاتهم البدنية والذهنية. نطمح للفوز بجميع المباريات التي سنلعبها، خاصة أن لدينا التشكيل الأقوى، ونملك كل المقومات اللازمة لتحقيق ذلك".
 
وعن أهمية انتصاره على الوحدة، الذي يدخل المباراة بعد خسارة في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي. قال ستريبل: "لا أعرف كيف ستؤثر خسارة فريق الوحدة الأسبوع الماضي على أداء لاعبيه غداً، لكننا نعرف أسلوبهم في اللعب واستعددنا لهم جيداً، سنركز على خطتنا ونلعب بتفاني لتحقيق أفضل النتائج."
 
واوضح، المدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش أن لقاء الديربي سيكون فرصة لاختبار جاهزية الفريق، وقال: "تدربنا جيداً للمباراة ونعرف مدى أهميتها كما أنها ستمثل فرصة جيدة لاختبار جاهزيتنا وقدرتنا على التنافس في هذه الفترة من الموسم.وسنعمل على إخراج أفضل ما لدينا، ويهمنا أن نسعد جمهورنا ونؤكد أن ثقتهم فينا في محلها".