يورغن ستريبل يثق في قدرة لاعبيه على تقديم أداء قوي أمام العين رغم الغيابات

أبوظبي، 5 سبتمبر 2019
 
أعرب المدرب الهولندي لفريق الجزيرة يورغن ستريبل عن ثقته في أن أداء لاعبيه سيكون على مستوى التحدي في مباراتهم القادمة أمام ضيفهم العين في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي.
 
ويواجه فخر أبوظبي فريق العين مساء غد الجمعة على استاد محمد بن زايد، ويركز المدرب الهولندي وفريقه على تقديم أداء اقوي يقود الفريق للعودة إلى نغمة الانتصارات ضمن مرحلة المجموعات من المسابقة بعد الخسارة في مواجهة فريق شباب الأهلي الأسبوع الماضي.
 
وأشار يورغن إلى أن الفريق بأكمله شعر بصدمة بعد خسارة الأسبوع الماضي، لكنه أعرب عن ثقته بأن أداء لاعبيه سيكون قويا وعلى مستوى المسؤولية لتعويض جماهير الجزيرة عن خسارة المباراة الأخيرة. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم أمس "تشكل كل حصة تدريبية فرصة للاعبين لتطوير أنفسهم والتركيز أكثر على رفع مستوى الأداء خلال المباراة القادمة. فريقنا يمتلك عناصر شابة وأخرى بخبرات كبيرة، وأتوقع منهم الكثير أمام العين وواثق في جاهزيتهم لالقتال حتى اللحظة الأخيرة من المباراة وعلى التركيز بشكل كامل على الحصول على النقاط الثلاث".
 
ونظرا لغياب عدد كبير من لاعبي الجزيرة لالتحاقهم بالمنتخب الوطني، فإن ستريبل يعول على أن يتعافى لاعبوه الجدد المهاجم البرازيلي كينو والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش والجناح المغربي مراد باتنا في الوقت المناسب للحاق بمباراة الجمعة، لكنه شدد على أن الفريق سيكون جاهزا في كل الأحوال لمواجهة العين.
 
وفي هذا السياق صرح ستريبل: "ب كينو وميلوس وباتنا تماماً ليسوا لائقين بدنيا بشكل كامل بسبب بعض المشاكل الصحية والبدنية، لكننا نأمل أن يتعافوا قبل المباراة." وأضاف: "العين فريق جيد جدًا ويتمتع لاعبوه باللياقة البدنية والسرعة، ومن الصعب التكهن بمن سيلعب منهم، لكني أؤكد أننا سنقدم أفضل ما لدينا ".
 
كما أكد المدافع مسلم فايز أن الجزيرة سيقدم كل ما في وسعه للعودة لطريق الانتصارات ولإسعاد جماهيره، وقال: "لقد قمنا باستعدادات جيدة جدًا. العين فريق مميز لكننا أيضا فريق قوي. وبالرغم من خسارتنا لمباراتنا الأخيرة، لكننا سنبذل أقصى جهد لضمان فوزنا، وآمل تحقيق ذلك يوم الجمعة".