فخر أبوظبي يفوز على الوحدة ويستعد للوصل بدوري الرجال لكرة اليد

 أبوظبي 17 ابريل 2019
 
 فخر أبوظبي يحقق العلامة الكاملة والنقاط الثلاث ويفوز على الوحدة ضمن منافسات دوري الرجال لكرة اليد قبيل اختتام الجولات النهائية للدوري والذي يتصدره فريق نادي شباب اهلي دبي ويحل الجزيرة في المركز السادس.
 
جرى اللقاء بضيافة نادي الجزيرة في الصالة الرئيسية بالنادي وحضر جمهور من محبي وعشاق كرة اليد الجزراوية واعضاء الجهاز الفني والإداري للفريقين والسادة اعضاء مجلس ادارة شركة نادي الجزيرة للألعاب الأخرى.
 
بدأ اللقاء بحذر شيدي ودفاع قوي من الطرفين وزج مدرب الجزيرة التونسي بعدد من اللاعبين الصغار ومن افئات السنية بهدف اعدادهم للموسم القادم واكسابهم جرعات من الهبرة الضروية في  صالات كرة اليد.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم جزراوي وبفارق 4 أهداف وبواقع 14 مقابل 10 وتناوي لاعبو الجزيرة على تسجييل الأهداف.
 
مع بداية الشوط الثاني دخل الوحدة وبقوة وقلص الفارق مستفيداً من سحب مدرب الجزيرة للمحترف بسبب الإصابة وتقاربت النتيجة واصبح الفارق هدفين لأول مرة في المباراة, ولكن لم يدم التقدم طويلاً حيث عاد الجزيرة واستطاع انهاء الشوط الثاني لمصلحته وبنتيجة 15 مقابل 10 لتكون النتيجة النهائية 29 هدف للجزيرة مقابل 20 للوحدة.
 
ويستعد الجزيرة حاليا ويتدرب بكل قوة استعداداُ للقاء الوصل الذي يحل في المركز الرابع بهدف تحقيق الإنتصار والإقتراب من المراكز الأولى في ترتيب الدوري حيث المكان الطبيعي ل فخر أبوظبي