• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

احتفالية رمضانية لتهنئة ابطال الجزيرة للألعاب المائية

 أبوظبي 28 مايو 2019
 

بمبادرة رياضية ولفته رمضانية كريمة حضر سعادة راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس ادارة نادي الجزيرة ( الألعاب الأخرى) احتفالية بسيطة نظمها فريق الألعاب المائية بنادي الجزيرة ( السباحة وكرة الماء) وذلك في ختام الموسم الرياضي .

 

جاء الحفل في مسبح نادي الجزيرة بسيطا ومعبراً قدم من خلاله سعادة الهاملي التهنئة والتبريك للجهاز الإداري والفني ولاعبي الفرق على ما قدموه من جهد وما حققوه من انجازات على صعيد رياضتي السباحة وكرة الماء والذي حصدوا لقبين من اصل ثلاثة القاب على مستوى الدولة وثمن جهود اللاعبين وشدد على اهمية مواصلة تقديم الدعم الكامل لهم وخاصة بعد عودتهم للتمرين على مسبحهم الرسمي من بداية الموسم.

 

حضر الاحتفالية برفقة سعادته كلأ من اعضاء مجلس الادارة هاشم الفردان وعبدالله عمر مخير والكابتن جمعه الغيلاني مشرف الألعاب المائية بنادي الجزيرة ومدربي فرق كرة الماء والسباحة لجميع المراحل العمرية.

 

بدوره توجه جمعه الغيلاني بالشكر والتقدير لمجلس ادارة النادي على الدعم المتواصل ليبقى الجزيرة حاضراً في كل المسابقات والمحافل المحلية وتوجه بدعوة كل من يجيد رياضة السباحة للإنظمام ل فخر أبوظبي ويكون عضوا في فرق الألعاب المائية وخاصة المراحل السنية الصغيرة.