مادس
المدير الرياضي

مادس دافيدسن

الجنسية
الدنمارك

ضمن المساعي المستمرة لبناء وضمان النجاح الرياضي المستقبلي والمستدام، تعاقد نادي الجزيرة مع مادس دافيدسن، المدرب والخبير الاستراتيجي العالمي، ليشغل منصب المدير الرياضي لكرة القدم في النادي. دافيدسن، الدنماركي البالغ من العمر 38 عاما، انضم للجزيرة قادما من نادي شانغهاي إس آي بي جي الصيني، الذي شغل فيه منصب المدير التقني وعمل بشكل مقرب مع نخبة من المدربين العالميين الذين كان أبرزهم السويدي سفين غوران اريكسون والبرتغالي آندريه فياش بواش.

يعمل دافيدسن بشكل مقرب مع المدير الفني للفريق الأول، المدرب مارسيل كايزر، ومع فريق الإدارة على إعادة صياغة وتشكيل الفلسفة الكروية وتطبيق أحدث وأفضل الأساليب والمعايير على مستوى جميع فرق المراحل السنية في النادي.

يعتبر الفريق الأول جزءا من المسئوليات التي يتولاها دافيدسن في نادي الجزيرة، إضافة إلى الفريق الأول، كما يقوم أيضا بالتركيز على تطوير نظام تصعيد اللاعبين الشباب. وقال متحدثا عن مهامه في النادي "غالبا ما تبنى الفرق الكبيرة نجاحها على الأكاديميات. سنطبق على الدوام نظاما فعالا فيما يتعلق باستكشاف اللاعبين والتعاقد معهم، لكن قدرتنا على رعاية اللاعبين الصغار وتصعيدهم بالشكل الأمثل إلى الفريق الأول ستكون هي المفتاح نحو ضمان مستقبل مزدهر وناجح في النادي".

"عندما تتولى دورا جديدا فإنك تنظر دائما إلى النادي الذي يتمتع بقيادة قوية صاحبة رؤية ثاقبة وبالإدارة صاحبة الطموح الأكبر والمشروع ذو المدى الطويل، وبالنسبة لي فإن هذا النادي هو الجزيرة، أشعر دائما بالالتزام المطلق من الجميع تجاه المشاريع التي ينفذها النادي حاليا، وانا سعيد بلعب دور هام في كيفية تطوير وتعزيز الأداء الرياضي فيه خلال المواسم المقبلة".

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون