روي هندريكسن: نحترم العروبة وسنقاتل لنظفر بالنقاط الكاملة

أبوظبي: 27 سبتمبر 2021

أكد المدرب المساعد للفريق الأول روي هندريكسن أن الجزيرة سيظهر الاحترام اللازم لضيفه العروبة عندما يستقبله مساء يوم الثلاثاء المقبل في ملعب محمد بن زايد، وشدد على أن اللاعبين سيقاتلون بشراسة ليظفروا بالنقاط الكاملة من المباراة المقامة ضمن الجولة السادسة من دوري ادنوك للمحترفين تعويضا للخسارة المحبطة التي تعرض لها الفريق في الجولة السابقة أمام الشارقة.

وخاطب روي الإعلاميين في المؤتمر الصحفي التقديمي عوضا عن مارسيل كايزر الموقوف بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الشارقة، وقال هندريكسن في بداية المؤتمر "العروبة أظهر عقلية قوية وروحا قتالية عالية في مبارياته الثلاثة الأخيرة وأظهر شخصية استثنائية في المباراة الأخيرة ضد العين عندما أنهى الشوط الأول متأخرا بثلاثة أهداف نظيفة لكنه عاد وقاتل في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف انتزع بها تعادلا مستحقا. بدايتهم للموسم لكن تكن إيجابية لكنهم تحسنوا بشكل ملحوظ ونعرف أنهم سيقدموا أفضل ما لديهم أمامنا لكننا سنكون مستعدين لهم. التحضيرات لهذه المباراة بدأت اليوم فقط لكن جميع اللاعبين في حالة ذهنية إيجابية وجاهزين ليقاتلوا من أجل الفريق يوم الثلاثاء وليكسبوا النقاط الكاملة بعد أن خسرنا في الجولة الماضية بشكل محبط ضد الشارقة".

وأضاف هندريكسن "مارسيل كايزر وخليفة الحمادي سيغيبان عن مواجهة العروبة بسبب الإيقاف، وسنفتقد جهود عمر تراوري للإصابة لأنه ما زال بحاجة للمزيد من الوقت للتعافي، فيما سيخضع خلفان مبارك لتقييم بدني اليوم وغدا قبل اتخاذ أي قرار بخصوص مشاركته ضد العروبة يوم الثلاثاء".

"نحترم جميع المنافسين ولا ننظر للمراكز في جدول الترتيب ونستعد لكل المواجهات بذات القدر من الجدية والتركيز ونخوض المباريات بهدف واحد هو الفوز. سنظهر الاحترام اللازم للعروبة لكننا سنقوم بكل ما يلزم لضمان بقاء النقاط الكاملة في ملعب محمد بن زايد. لدينا تشكيلة متميزة من اللاعبين ولا تنقصنا الثقة في أنفسنا ولهذا نحن متفائلون بقدرتنا على تقديم أداء قوي وعلى تحقيق الانتصار. نعرف حجم التوقعات التي تحيط بالجزيرة بسبب الطريقة التي لعبنا بها في الموسم الماضي والتي فزنا بفضلها بدرع الدوري، ونعمل بشكل مكثف ومستمر حتى يقدم جميع اللاعبين أفضل ما لديهم في المباريات".

وأنهى روي حديثه في المؤتمر الصحفي بالقول "لن نجري أي تعديلات على أسلوب اللعب المعتاد القائم على الاستحواذ الإيجابي والتمرير للأمام والعمل على صناعة أكبر عدد ممكن من فرص التسجيل. ستكون هناك بعض التعديلات على التشكيلة بسبب الغيابات لكن شخصية وأسلوب الجزيرة في الملعب لن تتغير على الإطلاق".

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون