الشركاء الرئيسيون

Mubadala

دشن نادي الجزيرة شراكته مع مبادلة في نوفمبر 2017 وظهرت العلامة التجارية لمبادلة على قمصان فريق الجزيرة للمرة الأولى خلال مشاركته التاريخية في كأس العالم للأندية 2017، وكان الجزيرة الشريك الأمثل لمبادلة وبرنامجها المجتمعي الطموح التي تحرص من خلاله على تسليط الضوء على الدور الحيوي والفعّال لممارسة الرياضة في تعزيز الوعي باتباع نمط حياة صحي، فيما كانت العلامة التجارية لمبادلة هي الأفضل لتقترن بفريق الجزيرة في مشاركاته الخارجية وذلك نسبة لسجل الشركة الحافل بالنجاحات الإقليمية والعالمية، ولالتزامهم المطلق بأعلى درجات الاحترافية.

Mubadala Health

هيلث بوينت هو مستشفى متميز تابع لشبكة مبادلة للرعاية الصحية ذات المستوي العالمي، ويضم ثلاثة مراكز متخصصة، وهي مركز علاج وجراحة السمنة وعيادة طب الأسنان ومركز جراحة العظام والطب الرياضي والعناية بالعمود الفقري. يتواجد المستشفى في أبو ظبي ويستقبل المرضى من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

الشريك البلاتيني

ADNOC

شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الطاقة، وهي محفز أساسي للنمو والتنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي.

الشركاء الرسميون

مزارع العين

كونها أول شركة ألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت مزارع العين بدور محوري في ضمان تقديم أفضل المنتجات الغذائية لجميع المستهلِكين في الدولة. جميع منتجاتنا مصنوعة محلياً في مدينة العين، قلب الإمارات العربية المتحدة، ويتم توصيلها طازجة إلى جميع أنحاء البلاد يومياً.

المسعود للسيارات

حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من مراكز الخدمة المتطورة ومنافذ بيع قطع الغيار الضخمة، حيث يعد مركز الخدمة التابع للشركة في منطقة المصفح، أكبر مركز خدمة نيسان في العالم والذي تم إنشاءه ليلبي احتياجات العملاء في أبوظبي

الشركاء الداعمون

دولفين للطاقة

مشروع دولفين للغاز التابع لشركة دولفين للطاقة المحدودة هو مبادرةٌ فريدة في قطاع الطاقة تضمن توريد إمدادات منتظمة من الغاز الطبيعي من دولة قطر إلى عملائها في أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. وهو مشروع استراتيجي يجمع بين ثلاث دول خليجية، هي دولة قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، في شبكة الغاز الدولية الوحيدة في المنطقة.

قصر الإمارات

قصر الإمارات، المطل على خليج طبيعي مذهل، هو الوجهة المثالية التي تحتوي على شاطئ خاص بكر وميناء. يوفر المنتجع، بديكوراته الداخلية العربية المذهلة وخدماته الخمس نجوم الإسطورية، تجربة جديدة تغلب عليها الفخامة في قلب أبو ظبي.

PUMA

PUMA has relentlessly pushed sport and culture forward by creating fast products for the world’s fastest athletes. For more than 70 years, we draw strength and credibility from our heritage in sports.

بارك روتانا

يجمع فندق بارك روتانا أبوظبي بين الإقامة العصرية والمطاعم المتنوعة وأحدث مرافق الاجتماعات. تم تصميم الفندق على طراز عصري نابض بالحياة، كما يحتل موقعاً مناسباً بالقرب من أهم معالم مدينة أبوظبي ليكون بذلك الوجهة المثالية للمسافرين للعمل وللترفيه على حد سواء.

تيكتوك

تيكتوك هو شبكة تواصل اجتماعي متخصصة في مشاركة مقاطع الفيديو تمتلكه شركة بايت دانس. يستخدم تطبيق التواصل الاجتماعي لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو المختلفة مثل الكوميديا والطبخ والفيديوهات التعليمية، التي تتراوح مدتها بين 15 ثانية إلى دقيقة كاملة

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون