الشركاء الرئيسيون

Mubadala

دشن نادي الجزيرة شراكته مع مبادلة في نوفمبر 2017 وظهرت العلامة التجارية لمبادلة على قمصان فريق الجزيرة للمرة الأولى خلال مشاركته التاريخية في كأس العالم للأندية 2017، وكان الجزيرة الشريك الأمثل لمبادلة وبرنامجها المجتمعي الطموح التي تحرص من خلاله على تسليط الضوء على الدور الحيوي والفعّال لممارسة الرياضة في تعزيز الوعي باتباع نمط حياة صحي، فيما كانت العلامة التجارية لمبادلة هي الأفضل لتقترن بفريق الجزيرة في مشاركاته الخارجية وذلك نسبة لسجل الشركة الحافل بالنجاحات الإقليمية والعالمية، ولالتزامهم المطلق بأعلى درجات الاحترافية.

Mubadala Health

هيلث بوينت هو مستشفى متميز تابع لشبكة مبادلة للرعاية الصحية ذات المستوي العالمي، ويضم ثلاثة مراكز متخصصة، وهي مركز علاج وجراحة السمنة وعيادة طب الأسنان ومركز جراحة العظام والطب الرياضي والعناية بالعمود الفقري. يتواجد المستشفى في أبو ظبي ويستقبل المرضى من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

الشريك البلاتيني

ADNOC

شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الطاقة، وهي محفز أساسي للنمو والتنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي.

الشركاء الرسميون

المسعود للسيارات

حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من مراكز الخدمة المتطورة ومنافذ بيع قطع الغيار الضخمة، حيث يعد مركز الخدمة التابع للشركة في منطقة المصفح، أكبر مركز خدمة نيسان في العالم والذي تم إنشاءه ليلبي احتياجات العملاء في أبوظبي

الفكسو

تأسست ألفكسو في عام 2014، وهي شركة وساطة مالية تهدف إلى تطوير مهارات التداول لدى المستثمرين في الأسواق المحلية والعالمية. وهي من الشركات التي تُلهم مستخدميها إلى التعلم والتداول في نفس الوقت، لإن القائمون عليها يؤمنون إيمانًا راسخًا بأن المعرفة العملية التطبيقية هي المفتاح الحاسم للنجاح. تعتبر هذه الشراكة التاريخية نواة العمل الطموح والجاد من المسؤولين في كلا الطرفين من مشاركة رؤيتهم وأهدافهم مع عملائهم وجماهيرهم في جميع أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث سيسلط هذا التحالف الضوء على أهمية التفاني في تطوير المهارات اللازمة للنجاح على أرض الملعب وكذلك في عالم الاستثمار.

الدار

تُعتبر شركة الدار رائدةً في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، حيث أنها تمتلك سجلاً حافلاً بالمشاريع الاستثنائية وهو ما يضعها في صدارة المطورين العقاريين في دولة الإمارات والشرق الأوسط. تُركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة مثل مبنى HQ في شاطئ الراحة والذي اكتسب شهرةً عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وأبراج البوابة في جزيرة الريم، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس. أسهم شركة الدار العقارية مُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (رمز التداول (ALDAR:UH، وتحقق أعمال الشركة أرباحاً وإيرادات متكررة مستقرة، وتمتلك قاعدة واسعة ومتنوعة من المساهمين تتبنَّى شركة الدار العقارية أفضل معايير الحوكمة المؤسسية، وتلتزم بإدارة عمليات مستدامة على الأمد الطويل حرصاً منها على تحقيق قيمة مُضافة لمساهميها بشكل مستمر.

مكتب أبوظبي للصادرات

تم تأسيس مكتب أبوظبي للصادرات (ADEX) من قبل صندوق أبوظبي للتنمية، بهدف توفير تسهيلات ائتمانية للمشتري الخارجي على شكل قروض وضمانات لتمكينهم من شراء سلع وخدمات إماراتية، وذلك لزيادة معدلات الصادرات الوطنية وفتح أسواق جديدة لها. وقد اعتمد الصندوق في إجراءات تأسيس المكتب على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال. يهدف إنشاء مكتب أبوظبي للصادرات إلى دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز قدرته التنافسية بما يتماشى مع رؤية واستراتيجيات دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تعزيز التنوع الاقتصادي كركيزة أساسية للتنمية المستدامة، من خلال توسيع نطاق السلع والخدمات التصديرية وفتح أسواق جديدة لها حول العالم.

الشركاء الداعمون

دولفين للطاقة

مشروع دولفين للغاز التابع لشركة دولفين للطاقة المحدودة هو مبادرةٌ فريدة في قطاع الطاقة تضمن توريد إمدادات منتظمة من الغاز الطبيعي من دولة قطر إلى عملائها في أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. وهو مشروع استراتيجي يجمع بين ثلاث دول خليجية، هي دولة قطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، في شبكة الغاز الدولية الوحيدة في المنطقة.

قصر الإمارات

قصر الإمارات، المطل على خليج طبيعي مذهل، هو الوجهة المثالية التي تحتوي على شاطئ خاص بكر وميناء. يوفر المنتجع، بديكوراته الداخلية العربية المذهلة وخدماته الخمس نجوم الإسطورية، تجربة جديدة تغلب عليها الفخامة في قلب أبو ظبي.

PUMA

PUMA has relentlessly pushed sport and culture forward by creating fast products for the world’s fastest athletes. For more than 70 years, we draw strength and credibility from our heritage in sports.

بارك روتانا

يجمع فندق بارك روتانا أبوظبي بين الإقامة العصرية والمطاعم المتنوعة وأحدث مرافق الاجتماعات. تم تصميم الفندق على طراز عصري نابض بالحياة، كما يحتل موقعاً مناسباً بالقرب من أهم معالم مدينة أبوظبي ليكون بذلك الوجهة المثالية للمسافرين للعمل وللترفيه على حد سواء.

تيكتوك

تيكتوك هو شبكة تواصل اجتماعي متخصصة في مشاركة مقاطع الفيديو تمتلكه شركة بايت دانس. يستخدم تطبيق التواصل الاجتماعي لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو المختلفة مثل الكوميديا والطبخ والفيديوهات التعليمية، التي تتراوح مدتها بين 15 ثانية إلى دقيقة كاملة

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون