كايزر: نتوقع مواجهة صعبة ضد كلباء وديابي لن يشارك في المباراة

أبوظبي: 24 أغسطس 2021

أكد المدرب مارسيل كايزر أن لاعبه الجديد عبدالله ديابي الذي أعلن النادي عن التعاقد معه أمس لن يشارك في المباراة القادمة للفريق ضد اتحاد كلباء لعدم اكتمال جاهزيته البدنية، وتوقع المدرب الهولندي أن تكون مواجهة كلباء صعبة قياسا على ما قدمه المنافس من أداء جيد في مباراته السابقة ضد الشارقة رغما عن خسارته لنقاط ذلك اللقاء بهدف متأخر.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "كلباء ظهر بشكل جيد في مباراته الأولى في الدوري الشارقة، وخسارته بهدف متأخر لا تعبر عن المستوى القوي الذي قدموه في ذلك اللقاء. لديهم لاعبين أقوياء بدنيا ومهاجمون جيدون وستكون مواجهتهم صعبة بالتأكيد لكننا سنخوضها بثقة كبيرة في قدرتنا على تقديم أداء أفضل وعلى القتال للخروج من ملعبهم بالنقاط الكاملة".

وأكمل المدرب "خلفان مبارك وبرونو كونسيساو سيغيبان عن مباراة الأربعاء بسبب الإيقاف، ولن يشارك ديابي في اللقاء بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية وسنعمل على تجهيزه خلال الأسبوعين القادمين ليكون لائقا للمشاركة في مواجهة الجولة الثالثة من الدوري ضد النصر. ذكرت سابقا أن الفريق بلغ 70% من الجاهزية البدنية الكاملة لعدة عوامل أهمها غياب اللاعبين الدوليين عن جزء كبير من فترة التحضيرات للموسم وأيضا بسبب عوامل الحرارة والرطوبة، وسنركز الآن على الاستشفاء ثم الاستعداد لمواجهة اتحاد كلباء، ثم سنعمل خلال الأسابيع القادمة على التحسن بدنيا حتى نصل بالفريق لأعلى درجة ممكنة من اللياقة البدنية الكاملة".

وأعرب مارسيل عن رضاه باكتمال صفوف الفريق بالتعاقد مع الأجنبي الرابع عبد الله ديابي، وأوضح "من الجيد دائما أن تبدأ الموسم بمجموعة مكتملة من اللاعبين، لكن وجود أربعة لاعبين أجانب في التشكيلة لا يعني بأي حال من الأحوال أن الفريق أصبح قويا. بدأنا الموسم الماضي بلاعبين أجنبيين فقط وتوجنا في النهاية بدرع الدوري لأنها المجموعة كانت قوية، وعلينا أن نحرص على أن نكون فريقا قويا في هذا الموسم أيضا إذا أردنا أن نحقق جميع أهدافنا".

من ناحيته أكد المهاجم الشاب أحمد فوزي أن التركيز والالتزام بتعليمات المدرب ستكون هي المفاتيح التي ستقودهم لتخطي منافسهم القادم اتحاد كلباء، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "الفوز في المباراة الافتتاحية على الظفرة ساعدنا على الاستعداد بمعنويات أعلى للقاء القادم ضد اتحاد كلباء والذي سيكون صعبا بالتأكيد. التحضيرات تسير بشكل جيد ونعرف أن السبيل للتفوق على كلباء في ملعبهم سيكون عبر الالتزام بتعليمات المدرب والحفاظ على التركيز طوال وقت المباراة".

الشريك النخبة
الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الداعمون
الشركاء الرسميون