كايزر: لا وقت للشعور بالإحباط ومواجهة العروبة ستكون صعبة

أبوظبي: 10 مارس 2022

شدد مارسيل كايزر مدرب الفريق الأول على أهمية أن يتخطى لاعبوه شعورهم بالإحباط بعد الإقصاء من كأس المحترفين، وان يحولوا تركيزهم مباشرة إلى منافسات الدوري عموما، وتحديدا للمباراة التي يحل فيها الفريق ضيفا على العروبة في ملعب نادي الفجيرة غدا الجمعة، ذلك خلال حديثه اليوم في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقامة ضمن الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال المدرب "جميعنا محبطون بسبب الخروج من كأس رابطة المحترفين لأننا كنا نطمح للوصول للنهائي وللقتال على كأس البطولة، لكن يجب علينا أن نتجاوز هذا الإحباط بسرعة وأن نحول تفكيرنا بشكل مباشر وسريع للمباراة المقبلة في الدوري ضد العروبة، خصوصا وأننا الفاصل الزمني بين هذه المباراة وتلك التي خضناها ضد العين في الكأس يبلغ 48 ساعة فقط".

وأكمل مارسيل "اللاعبون يشعرون بإرهاق بالغ لأننا خضنا 6 مباريات متتالية خلال فترة قصيرة، وما زالت أمامنا مباراتان قبل التوقف الدولي، ما يعني اننا سنخوض 8 مباريات خلال أقل من شهر واحد، لهذا سنركز فقط على تدريبات الاستشفاء البدني، وسنؤجل اتخاذ القرارات فيما يتعلق بالتشكيلة إلى الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة حتى نقف على الوضع البدني للاعبين بشكل كامل".

وتحدث كايزر عن منافسه ومضيفه في المباراة القادمة فريق العروبة قائلا "يتميزون بالقوة والانضباط في الملعب والتنظيم الدفاعي المحكم، وقد شاهدنا ذلك في المباراة التي تعادلوا فيها مؤخرا مع العين، وشاهدنا أيضا كيف حصلوا على نقطة امام النصر بعد أن عادلوا النتيجة في الدقيقة 97، وهذا يعني أنهم جيدون أيضا على مستوى الهجوم. يجب علينا ان نحافظ على تركيزنا في أعلى مستوياته خلال جميع دقائق المباراة، وأن نكون حاسمين في الهجوم لنتمكن من ترجمة الفرص التي ستسنح لنا أمامهم".

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون